الأنظمة الالكترونية - نظام انجز


الصفحة الرئيسية الأنظمة الالكترونية نظام انجز
 
 

جاءت بوابة انجز لدعم التعاملات الادارية والمالية بالجامعة وتسهيل جميع اجراءتها حيث تضم اهم الخدمات التابعة لادارة الموارد البشرية من تقديم اجازات او ترقيات او اجتماعات وغيرها من الخدمات الادارية او المالية الهامة التي ترتبط بالجامعة.

 
  • الادارة المشغلة للنظام : ادارة التطبيقات المالية والادارية
  • الفئة المستفيدة من النظام : منسوبي الجامعة من اداريين واكاديمين
  • رابط مباشر للنظام :

    https://anjez.kau.edu.sa

 

الخدمات التي يقدمها النظام

 
  • النظام يسهل تقديم الاجازات ايا كان نوعها.
  • الاطلاع على احدث التعاميم والقرارات بالجامعة.
  • توثيق عقد الاجتماعات الكترونيا عبر خدمة اجتماعاتي.
  • خدمة دوامي عبر البصمة الكترونيا وتقارير تفصيلية لحضور كل موظف.
 
  • تقديم طلبات الترقية ومتابعتها.
  • التقديم للدورات التدريبية بمعهد الادارة العامة او غيره.
  • التقديم للابتعاث الداخلي او الخارجي للمنسوبين.
 


للمزيد من الانظمة الأخرى




آخر تحديث
10/31/2022 10:42:00 AM