نظام معاملات الدراسات العليا


الصفحة الرئيسية الأنظمة الالكترونية نظام معاملات الدراسات العليا
 
 

نظام ميكنة الإجراءات والمعاملات الخاصة بطلاب الدراسات العليا حيث يتم من خلاله تقديم ومتابعة الطلبات والمعاملات المختلفة، إدارة تنفيذ الطلبات وتحويلها الكترونياً بين قطاعات الجامعة ذات العلاقة، واستخراج التقارير والإحصائيات اللازمة.

 

طلب صلاحية للنظام

 

الصلاحيات على النظام يتم طلبها من عمادة الدراسات العليا ولكن في الحالات التالية تكون آلياً من النظام:
1- طالب الدراسات العليا: عند انتهاء إجراءات القبول .
2- مشرف الرسالة: عند انتهاء سير اعتماد معاملة “تعيين مشرف على الرسالة ”
3- رئيس قسم/ وكيل كلية: عند تفعيل صلاحياته في نظام الخدمات الأكاديمية Odus Plus.


الخدمات التي يقدمها النظام

 

خدمات الأستاذ

  • تقديم ومتابعة المعاملات.
  • عرض معاملات طالب.
  • إعداد القائمة المساعدة
  • كشف الدرجات
  • حساب المعدل التجريبي
  • تقرير الإرشاد والإشراف
 

خدمات الطالب

  • تقديم ومتابعة المعاملات.
  • تقرير المعاملات
  • التقرير الأكاديمي.
 


للمزيد من الانظمة الأخرى




آخر تحديث
10/31/2022 10:45:46 AM