إدارة خدمة العملاء
icon

أنشئ قسم خدمة العملاء ليكون حلقة الوصل بين المستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة و الإدارات التابعة لها, حيث أنه يعمل على تذليل جميع العقبات التي قد تواجهه المستفيدين و ذلك عن طريق توفير فريق فني متخصص يقوم إما على معالجة هذه المشاكل بكفاءة عالية أو إحالتها للإدارات المعنية, جاعلين من أولى أولوياتهم كسب ثقة العملاء عن طريق الوفاء بمتطلباتهم بجودة عالية ومتميزة.

icon


·        إنشاء رمز استخدام جديد في شبكة الجامعة (User ID) لجميع المنسوبين.

·        إيقاف أو إعادة تشغيل رمز اشتراك سابق.

·        تغيير كلمات المرور السرية للمنسوبين الخاصة بالشبكة.

·        إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل كرمز الاستخدام وكلمة المرور الخاص بالبريد والشبكة واسترجاع كلمة المرور.

·        استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء والرد على استفساراتهم.

·        إرسال بلاغات موظفي العمادة إلى الجهة المختصة بخصوص تنزيل البرامج على الأجهزة.

·        إرسال البلاغات للإدارات المختصة في العمادة بالمشاكل الخارجية المتعلقة بالكمبيوتر.

·        إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الدخول على الأنظمة وفقدان كلمة المرور للطلاب الملتحقين بالجامعة.


آخر تحديث
9/29/2012 2:13:59 PM