إدارة التخطيط والتدريب


إدارةالتخطيط والتدريب


الصفحة الرئيسية إدارة التخطيط والتدريب
 

مهام الإدارة

 
  • إعداد وتحديث خطة استراتيجية شاملة للجودة والتميز، والاعتماد المؤسسي والقياس والتقويم، وتنفيذها بما يتوافق مع الأهداف والسياسات العليا والخطة الاستراتيجية للجامعة بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
  • إعداد الخطط والسياسات والإجراءات التنظيمية التي تضمن سير العمل بوحدات وأقسام الإدارة لتحقيق أهدافها وإنجاز مهامها ضمن إطار منهجي موحد
  • تنفيذ المبادئ التوجيهية الفعالة لتخطيط القوى العاملة وتطوير الأوصاف الوظيفية وتصنيف الوظائف.
  • دراسة وتحليل احتياجات التدريب المؤسسي بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية بناء على الأهداف الاستراتيجية المعتمدة ونتائج تقييم الأداء واحتياجات التدريب على مستوى الأفراد والإدارات.
  • متابعة الإدارات الأخرى من أجل إعداد خطط نقل المعرفة وخطط التطوير الفردية السنوية، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حال عدم الالتزام بالتطبيق ومتابعة تنفيذها.
  • تطبيق مبادرات التطوير الاستراتيجية كبرامج توطين الوظائف والتعاقب الوظيفي بالتنسيق مع الإدارات الأخرى. .
 
  • التنسيق مع مقدمي خدمات التدريب الخارجي أو تطوير محتوى البرامج أو الدورات التدريبية المخطط تقديمها للموظفين على ضوء الاحتياجات التدريبية ووفق الخطة التطويرية.
  • إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطويرها، ورفعها لنائب المدير العام للتطوير والجودة لاتخاذ القرار اللازم بشأنها.
  • القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال اختصاصها.



آخر تحديث
11/26/2023 1:30:55 PM