إدارة التخطيط والتدريب
|
- إعداد وتحديث خطة استراتيجية شاملة للجودة والتميز، والاعتماد المؤسسي والقياس والتقويم، وتنفيذها بما يتوافق مع الأهداف والسياسات العليا والخطة الاستراتيجية للجامعة بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
- إعداد الخطط والسياسات والإجراءات التنظيمية التي تضمن سير العمل بوحدات وأقسام الإدارة لتحقيق أهدافها وإنجاز مهامها ضمن إطار منهجي موحد
- تنفيذ المبادئ التوجيهية الفعالة لتخطيط القوى العاملة وتطوير الأوصاف الوظيفية وتصنيف الوظائف.
- دراسة وتحليل احتياجات التدريب المؤسسي بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية بناء على الأهداف الاستراتيجية المعتمدة ونتائج تقييم الأداء واحتياجات التدريب على مستوى الأفراد والإدارات.
- متابعة الإدارات الأخرى من أجل إعداد خطط نقل المعرفة وخطط التطوير الفردية السنوية، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حال عدم الالتزام بالتطبيق ومتابعة تنفيذها.
- تطبيق مبادرات التطوير الاستراتيجية كبرامج توطين الوظائف والتعاقب الوظيفي بالتنسيق مع الإدارات الأخرى. .
- التنسيق مع مقدمي خدمات التدريب الخارجي أو تطوير محتوى البرامج أو الدورات التدريبية المخطط تقديمها للموظفين على ضوء الاحتياجات التدريبية ووفق الخطة التطويرية.
- إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطويرها، ورفعها لنائب المدير العام للتطوير والجودة لاتخاذ القرار اللازم بشأنها.
- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال اختصاصها.
|
آخر تحديث
11/26/2023 1:30:55 PM
|
|
|