إدارةالتواصل وخدمة المستفيد
- بناء السمعة المؤسسية وتحسين الصورة الذهنية للإدارة العامة لتقنية المعلومات في إطار رؤيتها الطموحة واستراتيجيتها الواعدة، وضمان جودة علاقاتها الداخلية والخارجية.
- تنفيذ الخطط السنوية لتحسين وتطوير كل العمليات التواصلية التي تخدم الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة لتقنية المعلومات
- استقبال الشكاوى والملاحظات والطلبات والمقترحات الواردة من المستفيدين وإحالتها للإدارات المختصة وتتبع مسار انجازها والتغذية الراجعة لها.
- توفير معلومات إحصائية دقيقة، ومؤشرات يستفاد منها في المعالجة والمحاسبة وخطط التطوير.
- إعداد المنشورات والملفات الإعلامية عن مخرجات وانجازات الإدارة العامة لتقنية المعلومات.
- قياس مستوى رضا المستفيدين بهدف تحسين مستوى الأداء وسرعة تحقيق الخدمة بكفاءة وفعالية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى .
- الإشراف وتنظيم جميع الفعاليات والمناسبات الداخلية والخارجية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
- إدارة برنامج الشراكات الاستراتيجية الذي يعنى بتطوير اتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الشركات والقطاعات التقنية بما يعود بالمنفعة على منسوبي الإدارة العامة لتقنية المعلومات والجامعة.
- تنظيم ورش العمل التدريبية اللازمة لتدريب مستخدمي الأنظمة بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
- اعداد تصاميم الأدلة والمطويات والبطاقات والفيديوهات التعريفية بالأنظمة والخدمات الرقمية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
- المشاركة في تنظيم إجراءات الاستقطاب والتوظيف من مقابلات شخصية واختبارات وغيرها، والتنسيق في ذلك مع الإدارات والجهات ذات العلاقة.
- توثيق جميع الفعاليات والمناسبات الداخلية والخارجية ونشرها في كافة وسائل التواصل الاجتماعي.
- المشاركة في تنظيم إجراءات الاستقطاب والتوظيف من مقابلات شخصية واختبارات وغيرها، والتنسيق في ذلك مع الإدارات والجهات ذات العلاقة.
- المشاركة الفعالة بتحليل احتياجات التدريب والتطوير لجميع الموظفين والموظفات بالإدارة وتحديد جدول زمني للتطوير والتدريب بالتنسيق مع إدارة التخطيط والتدريب.
- إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطويرها، ورفعها لنائب المدير العام للتطوير والجودة لاتخاذ القرار اللازم بشأنها.
- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال اختصاصها.
|
آخر تحديث
11/26/2023 1:49:12 PM
|
|
|