إدارةالتواصل وخدمة المستفيد


الصفحة الرئيسية إدارة التواصل وخدمة المستفيد
 

مهام الإدارة

 
  • بناء السمعة المؤسسية وتحسين الصورة الذهنية للإدارة العامة لتقنية المعلومات في إطار رؤيتها الطموحة واستراتيجيتها الواعدة، وضمان جودة علاقاتها الداخلية والخارجية.
  • تنفيذ الخطط السنوية لتحسين وتطوير كل العمليات التواصلية التي تخدم الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة لتقنية المعلومات
  • استقبال الشكاوى والملاحظات والطلبات والمقترحات الواردة من المستفيدين وإحالتها للإدارات المختصة وتتبع مسار انجازها والتغذية الراجعة لها.
  • توفير معلومات إحصائية دقيقة، ومؤشرات يستفاد منها في المعالجة والمحاسبة وخطط التطوير.
  • إعداد المنشورات والملفات الإعلامية عن مخرجات وانجازات الإدارة العامة لتقنية المعلومات.
  • قياس مستوى رضا المستفيدين بهدف تحسين مستوى الأداء وسرعة تحقيق الخدمة بكفاءة وفعالية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى .
  • الإشراف وتنظيم جميع الفعاليات والمناسبات الداخلية والخارجية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
  • إدارة برنامج الشراكات الاستراتيجية الذي يعنى بتطوير اتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الشركات والقطاعات التقنية بما يعود بالمنفعة على منسوبي الإدارة العامة لتقنية المعلومات والجامعة.
 
  • تنظيم ورش العمل التدريبية اللازمة لتدريب مستخدمي الأنظمة بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
  • اعداد تصاميم الأدلة والمطويات والبطاقات والفيديوهات التعريفية بالأنظمة والخدمات الرقمية بالتنسيق مع الإدارات الأخرى.
  • المشاركة في تنظيم إجراءات الاستقطاب والتوظيف من مقابلات شخصية واختبارات وغيرها، والتنسيق في ذلك مع الإدارات والجهات ذات العلاقة.
  • توثيق جميع الفعاليات والمناسبات الداخلية والخارجية ونشرها في كافة وسائل التواصل الاجتماعي.
  • المشاركة في تنظيم إجراءات الاستقطاب والتوظيف من مقابلات شخصية واختبارات وغيرها، والتنسيق في ذلك مع الإدارات والجهات ذات العلاقة.
  • المشاركة الفعالة بتحليل احتياجات التدريب والتطوير لجميع الموظفين والموظفات بالإدارة وتحديد جدول زمني للتطوير والتدريب بالتنسيق مع إدارة التخطيط والتدريب.
  • إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطويرها، ورفعها لنائب المدير العام للتطوير والجودة لاتخاذ القرار اللازم بشأنها.
  • القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال اختصاصها.



آخر تحديث
11/26/2023 1:49:12 PM