نبذة عن إدارة خدمات العملاء


إدارات العمادة         إدارة خدمات العملاء         نبذة عن الإدارة

 

أنشئت إدارة خدمة العملاء لتكون حلقة الوصل بين المستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة و الإدارات التابعة لها, حيث أنها تعمل  على تذليل جميع العقبات التي قد تواجهه المستفيدين و ذلك عن طريق توفير فريق فني متخصص يقوم إما على معالجة هذه المشاكل بكفاءة عالية أو إحالتها للإدارات المعنية, جاعلين من أولى أولوياتهم كسب ثقة العملاء عن طريق الوفاء بمتطلباتهم بجودة عالية ومتميزة.

 
 
 

آخر تحديث
9/5/2011 11:27:21 AM