مهام إدارة خدمات العملاء


إدارات العمادة         إدارة خدمات العملاء         مهام الإدارة

·        إنشاء رمز استخدام جديد في شبكة الجامعة (User ID) لجميع المنسوبين.

·        إيقاف أو إعادة تشغيل رمز اشتراك سابق.

·        تغيير كلمات المرور السرية للمنسوبين الخاصة بالشبكة.

·        إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل كرمز الاستخدام وكلمة المرور الخاص بالبريد والشبكة واسترجاع كلمة المرور.

·        استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء والرد على استفساراتهم.

·        إرسال بلاغات موظفي العمادة إلى الجهة المختصة بخصوص تنزيل البرامج على الأجهزة.

·        إرسال البلاغات للإدارات المختصة في العمادة بالمشاكل الخارجية المتعلقة بالكمبيوتر.

·        إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الدخول على الأنظمة وفقدان كلمة المرور للطلاب الملتحقين بالجامعة.

 

 
 
 

آخر تحديث
9/5/2011 11:31:46 AM