أهداف و رؤية - إدارة الأرشفة الالكترونية

تهدف إدارة الأرشفة الالكترونية إلى توفير نظام أرشفة فعال داخل الجامعة بما يحقق حفظ المعاملات والوثائق الرسمية وتوفر المعلومات عنها في الوقت المناسب.  وفي سبيل ذلك تختص هذه الإدارة بما يلي:

·    إنشاء وإدارة وتطوير الأرشيف المركزي الموحد للجامعة Centralized Archiving System   .

·  الأرشفة الالكترونية للمعاملات المتداولة داخل الجامعة ضمن أنظمة الاتصالات الإدارة والإدارة الالكترونية وغير ذلك من الأنظمة.

·  الأرشفة الالكترونية لملفات منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك لملفات المراجعين لمستشفى الجامعة الإدارة الصحية.

·  الأرشفة الالكترونية لمحاضر اجتماعات مجالس الجامعة والكليات والأقسام العلمية ومحاضر اللجان الدائمة وغير الدائمة.

·    الأرشفة الالكترونية لجميع المعاملات والوثائق الرسمية الورقية القديمة بالجامعة.

·    المحافظة على المعاملات والوثائق الرسمية بالجامعة من التلف أو الضياع.

·  تنظيم عملية البحث عن واسترجاع المعلومات والبيانات عن مختلف المعاملات والوثائق الرسمية وفقاً للصلاحيات المعطاة لمستخدمي النظام.


آخر تحديث
2/23/2009 2:15:24 PM