الانتقال الى المحتوى الأساسي

خدمة موقعي

معالي مدير الجامعة يدشن خدمة مواقع أعضاء هيئة التدريس

دشن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب من مكتبه الخاص خدمة إنشاء مواقع أعضاء هيئة التدريس التي تقدمها عمادة تقنية المعلومات.
وصرح معاليه أن الخدمة الجديدة تأتي مكملة للعمل الذي بدأته الجامعة نحو مزيد من التطور الإلكتروني، وأضاف: "ما يميز البرنامج سهولة تطبيقه والتعامل معه بما يضمن نجاحه في المستقبل القريب".
 وأمتدح معاليه الدور الكبير لعمادة تقنية المعلومات في تنفيذ الخدمة الجديدة التي تقدمها العمادة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، وتابع: "هذه الخدمة تأتي إمتدادا لما سبق تنفيذه من خدمات إلكترونية جعلت من جامعتنا رائدة في المجال التعليمي على مستوى الشرق الأوسط".
بدوره ثمن سعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور وجدي بن حميد الجديبي التفاعل الكبير لمعاليه مع الخدمات التي تقدمها العمادة، وقال: "شرفنا معاليه اليوم بتدشين الخدمة ، ومثل هذا الدعم غير مستغرب في ظل ما نجده من معاليه".
وأضاف: "ما سمعناه من معاليه من إشادات بعملنا في العمادة يدفعنا للمزيد من العمل لمواصلة تقديم خدمات إلكترونية تحافظ على المكانة المرموقة التي وصلت إليها جامعتنا  التي تعد رائدة في هذا المجال".
وتتميز الخدمة الجديدة التي يقدمها موقع الجامعة  بالسهولة في التعامل من قبل المستخدمين من أعضاء هيئة التدريس، حيث بإمكانهم تصميم المواقع الخاصه به ذاتيا، وتتيح للطلاب سهولة تصفح الموقع والتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بما يضمن للطالب مواصلة تحصيله العلمي كما ينبغي .
وتأتي  تاكيدا للدور الحيوي لعمادة تقنية المعلومات في الرقي بالحركة التعليمية الإلكترونية الجامعية، من خلال حملة التطوير الإلكتروني التي تتوالي في تقديمها وضمن منجزات الموقع الجامعي الإلكتروني التي تتلاحق لدفع الحركة العلمية داخل أروقة الجامعة، في ظل الدعم الكبير من معالي مدير الجامعة الذي يولي التطوير الإلكتروني إهتمامه الخاص.
وتاكيدا من عمادة تقنية المعلومات على سيرها قدما ويدا بيد إلى جوار شقيقاتها من العمادات والكليات في تقديم ما يليق بصرح علمي كبير كجامعة الملك عبدالعزيز

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/13/2008 2:43:10 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :