الصفحة الرئيسية
عن الإدارة
نبذه عن الإدارة
الرؤية والرسالة والاهداف
الهيكل التنظيمي
التقارير السنوية
الوحدات التنظيمية
الجوائز والاعتمادات
تواصل معنا
تواصل مع الوحدات التنظيمية
قيادات الإدارة
دليل الانظمة الالكترونية
ألبوم الصور
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
الإدارة العامة لتقنية المعلومات
الأسئلة المتكرره
لاضافة سؤال جديد
اضغط هنا
{1}
##LOC[OK]##
{1}
##LOC[OK]##
##LOC[Cancel]##
{1}
##LOC[OK]##
##LOC[Cancel]##
عام
66
/
كيف يمكنني استخدام موقع الجامعة الإلكتروني ؟
موقع الجامعة
67
/
كيفية الوصول للصفحات الداخلية مثل (الكليات – العمادات - الإدارات ......) ؟
68
/
أريد الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للموقع ؟
69
/
هل يمكنني الوصول للأبحاث المنشوره في الجامعة ؟
70
/
هل يمكنني البحث عن بحث معين في الموقع؟
71
/
كيفية الحصول على آخر الأخبار ؟
72
/
هل يوجد رابط خاص للوظائف الموجوده في الجامعة ؟
73
/
كيفية الوصول لمنتدى جامعة الملك عبدالعزيز؟
74
/
كيفية البحث عن هاتف موظف بالجامعة؟
75
/
كيفية ارسال سؤال للجهات المختلفة بالجامعة؟
المعلومات والإحصائيات
1617
/
ماهي الخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها للحصول على بيانات او دراسات احصائية ؟
نظام استقطاب
1633
/
ما هو نظام إستقطاب؟
نظام المعاملات الالكترونية
1634
/
عدم ظهور اسماء بعض الموظفين لدى مشرف القسم او مدير الادارة في قائمة الموظفين؟
1635
/
لا تظهر قائمة المكلفين لمشرف القسم او مدير الادارة او رئيس وحدة؟
1636
/
عدم ظهور المرفق الخاص بالخاصة بجهة العمل في المرفقات؟
1637
/
لا يستطيع مدير الاداره فتح الشروحات؟
1638
/
لايوجد اسم رئيس قسم أو ادارة داخلية ضمن المكلفين في نظام المعاملات؟
1639
/
اسماء الأقسام مكررة في التكليفات . هل يمكن الغاء ما نريد الغائه والتابع لجهتنا؟
نظام الأرشفة الإلكترونية
1640
/
النظام لا يسمح بإضافة مرفقات المعاملة؟
1641
/
النظام لا يسمح بالأرشفة؟
1642
/
كيف نقدم طلب تفعيل موظف على نظام الأرشفة؟
1643
/
هل نظام الأرشفة يتطلب نوع معين من الماسح الضوئي؟
1644
/
هل نحن مطالبين بالأرشفة وارفاق المعاملة في نظام المعاملات مرتين؟
بريد الجامعة
1647
/
في حالة وجود أي إستفسار حول بريد الجامعة ؟
نظام الخدمات الأكاديمية ODUS PLUS
1646
/
في حالة وجود أي إستفسار حول نظام الخدمات الأكاديمية odus plus ؟
نظام مارز MARZ
1649
/
من يحق له إنشاء المواقع الشخصية في هذا النظام؟
1650
/
كيف يمكنني إنشاء حساب خاص في نظام مارز؟
1651
/
ما الدافع لاستخدام خدمة موقعي لاعضاء هيئة التدريس مارز؟
1652
/
عدم امكانية انشاء موقع لعضو هيئة التدريس؟
1653
/
عدم ظهور الموقع الشخصي في دليل الأكاديمين؟
1654
/
خطأ في الاسم العربي في الموقع الشخصي لعضو هيئة التدريس؟
1655
/
بعد انشاء عضو هيئة التدريس لموقعه وعند فتح الرابط يعطي صفحة ((Bad Request (Invalid Hostname) ؟
1656
/
وجود موقعين لعضو هيئة التدريس؟
1657
/
هل يمكنني التحكم بالموقع الخاص بي؟
1658
/
ما هو إجراءات ملء السيرة الذاتية؟
1659
/
كيف يمكن تضمين ملف فيديو من اليوتيوب في صفحات الموقع؟
1660
/
لماذا لاتظهر الابحاث بعد اضافتها في ادارة الابحاث؟
1661
/
ما هي الطريقة لإنشاء الموقع في المعالج؟
1662
/
عدم الدخول على نظام مارز؟
1663
/
ظهور صفحات الخطأ في الموقع الشخصي وعند الضغط على أي رابط يضاف (انشاء نطاق فرعي للموقع الشخصي)؟
1664
/
كيف لي ان اضيف محتوى لموقعي الشخصي ؟
1665
/
ماذا تعني كلمة تصنيف المواقع بإدارة المواقع المفضلة ضمن انظمة الموقع؟
1666
/
مالمقصود بكل من:(عام ، أخبار ، محتوى موقع) في إدارة المحتويات ضمن انظمة الموقع؟
1667
/
كيف يتم وضع الملفات وربطها بأي مكان في الموقع؟
1668
/
كيف يمكنني عمل رابط في الصفحة الرئيسية لموقعي الشخصي لملف موجود داخل صفحة الملفات؟
خدمات العملاء
1120
/
كيف استرجع كلمة المرور الخاصة بي للدخول على النظام؟
1121
/
كيف أحصل على الرقم الجامعي نتيجة لفقد البطاقة الجامعية؟
1122
/
ما هي البيانات المطلوبة لتزويد الطالب بكلمة مرور جديدة؟
1123
/
ما هي الخطوات الصحيحة التي يجب إتباعها للدخول على النظام بعد الحصول على كلمة المرور من فريق الدعم؟
1124
/
ما هي البيانات المطلوبة للدخول في نظام الخدمات الأكاديمية للطلاب ؟
1125
/
ما هي البيانات المطلوبة وطريقة الدخول على البريد الالكتروني للطلاب ؟
1126
/
ما هي الجهات التي يجب أن أراجعها في الحالات التالية : ( مشكلة اختيار شعب المواد الدراسية – الحالات التأديبية – الفصل – السكن – تذكرة السفر المخفضة)؟
1127
/
كيف يحصل الطلاب على حل لاستفساراتهم الخاصة بمشاكل الدخول على أنظمة التعليم عن بعد ؟
1128
/
كيف أحصل على مساعدة في التسجيل في الدراسات العليا؟
1129
/
كيف يحصل الطلاب المبتعثين على بياناتهم لدخول النظام في حال فقدها؟
1130
/
ما هي الخطوات التي يجب أن يتبعها منسوبي الجامعة ( أعضاء هيئة التدريس – إداريين – موظفين – فنيين ) عند مواجهة مشكلة الدخول على شبكة الجامعة والبريد الالكتروني ؟
1131
/
كيف أحصل على استفساراتي من عمادة القبول والتسجيل مثل : (طي قيد - رسوب في مادة أو فصل - انقطاع عن الدراسة - تسديد رسوم الانتساب - الحذف والإضافة - الجداول الدراسية - الحالات الدراسية - كشوف الدرجات - خطأ في درجات الطالب - جداول ومواعيد الاختبارات - تحويل من كلية إلى كلية أخرى - التحويل من جامعة أخرى إلى جامعة الملك عبد العزيز)؟
نظام أنجز
1619
/
كيف اكلف رئيس وحدة أو رئيس قسم؟
1620
/
كيف يلغي الوكيل تفويضه لمهامه لوكيل اخر؟
1623
/
كيف يفوض وكيل وكيل اخر بمهامه؟
1624
/
رغم انتهاء التكليف الا ان الطلبات في نظام أنجز مازالت تذهب الى الوكيل المكلف؟
1625
/
كيف يتم تعديل الاسم او أي بيانات للموظف؟
1627
/
كيف يتم الغاء الاجازة؟
1628
/
لا يظهر لي مدير الادارة في قائمة الرئيس المباشر؟
1629
/
النظام لا يسمح بإدخال اجازة اعتيادية؟
1630
/
القسم الموجودة فيه غير صحيح؟
1631
/
لا تظهر لدي دورات معهد الإدارة (اكاديمية)؟
1632
/
لا تظهر الصور الموجودة في الإفادات أثناء الطباعة؟