مهام إدارة خدمات العملاء
|
إدارات العمادة إدارة خدمات العملاء مهام الإدارة
|
· إنشاء رمز استخدام جديد في شبكة الجامعة (User ID) لجميع المنسوبين.
· إيقاف أو إعادة تشغيل رمز اشتراك سابق.
· تغيير كلمات المرور السرية للمنسوبين الخاصة بالشبكة.
· إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل كرمز الاستخدام وكلمة المرور الخاص بالبريد والشبكة واسترجاع كلمة المرور.
· استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء والرد على استفساراتهم.
· إرسال بلاغات موظفي العمادة إلى الجهة المختصة بخصوص تنزيل البرامج على الأجهزة.
· إرسال البلاغات للإدارات المختصة في العمادة بالمشاكل الخارجية المتعلقة بالكمبيوتر.
· إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الدخول على الأنظمة وفقدان كلمة المرور للطلاب الملتحقين بالجامعة.
|
|
|
|
آخر تحديث
9/5/2011 11:31:46 AM
|
|
|