إجراءات إدارة تطبيقات الخدمات الذاتية

 

  إدارات العمادة        إدارة تطبيقات الخدمات الذاتية   اجراءات إدارة تطبيقات الخدمات الذاتية

 

لتأسيس نظام الأرشفة الالكترونية ينبغى اتباع الآتي :

تعبئة النموذج F-600 الموجود على موقع الجامعة
( العمادات => عمادة تقنية المعلومات => النماذج => نموذج F-600 ) .

تعبئة الإستبيان الموجود على موقع الجامعة
( العمادات => عمادة تقنية المعلومات => إدارات العمادة => إدارة الأرشفة الإلكترونية => البرامج => الإستبيان ) .

حضور الدورة التدريبية .

تثبيت نظام الأرشفة الإلكترونية على الأجهزة .
 

 

 

 


آخر تحديث
9/6/2011 12:14:38 PM