مهام إدارة المعلومات و الإحصاء


إدارات العمادة        إدارة المعلومات و الإحصاء       مهام الإدارة

تقارير وإحصائيات دورية لمعلومات أساسية لكل فصل دراسي لجهات معنية، يمكن تلخيصها كالآتي:

إصدارات ومطبوعات إحصائية عن الجامعة.

توفير المعلومات والإحصائيات المطلوبة من كافة شرائح المستفيدين.

جمع البيانات اللازمة وتبويبها ووضعها في إصدارات.

العمل على تعديل البيانات ومراجعتها وتصحيحها.

نشر المعلومات والإحصائيات على أوعية متنوعة كمطبوعات ومواقع انترنت.

دعم المعلوماتية داخل وخارج الجامعة.

إنشاء قواعد بيانات إحصائية بتصميم جداول للبيانات الإحصائية وضع العلاقات بينهم.

دعم تبادل المنشورات الإحصائية والإصدارات العلمية والبحثية مع جهات داخل الجامعة وخارجها.

توفير الدراسات والاستشارات التي تلبي احتياجات دعم القرار.

تطوير قواعد البيانات بإدارة المعلومات والإحصاء لتساند إدارة الأداء.

التدريب على مهام القسم وتشجيع المشاركة في برامج التدريب والبرامج القصيرة التي تخدم متخصصي المعلومات والإحصاء.

 

 

 

 


آخر تحديث
9/5/2011 9:57:15 AM