مهام إدارة البريد الالكتروني


إدارات العمادة         إدارة البريد الالكتروني        مهام الإدارة

 

·        تقديم خدمة البريد الإلكتروني للمنسوبين والطلاب والدعم الفني لها و كتابة أدلة الاستخدام الخاصة بها.

·        إنشاء مجموعات البريد بأنواعها، و تعديلها بإضافة أعضاء جدد لها أو إزالتهم منها بحسب الاحتياج.

·        إرسال الرسائل الإعلانية للجامعة، وتقديم خدمة البريد الإلكتروني لعدد من الجامعات الخارجية.

·        ضبط النظام للسماح لمبرمجينا بإرسال رسائل باسم جهات مختلفة مثل إرسال رسائل للطلبة المقبولين باسم عمادة القبول و التسجيل، أو إرسال كلمات المرور لهم.

·        تعديل رمز البريد حال رغبة المستفيد في تعديل هجاء رمزه البريدي مع نقل الرسائل و جهات الاتصال.

·        ضبط النظام للسماح باستمرارية تملك المنسوبين المتقاعدين لبريدهم الجامعي مدى الحياة حفاظاً على خصوصيتهم، مع قصر الإرسال على من هو على رأس العمل.

·        تقديم  خدمة الماسنجر الجامعي (محادثات الفيديو) والتقويم، والمواقع، والمستندات لجميع المستفيدين.

·        تحكم المستفيدين في مستوى فلترة البريد المزعج، وإرسال تقرير يومي بالرسائل المحتجزة، وإتاحة إنشاء قوائم ممنوعة من الإرسال وأخرى مسموح لها بالإرسال.

·        النسخ الاحتياطي للرسائل الواردة، و إتاحة استخدام الأجهزة الكفية كالجوال مع جميع خدمات البريد.

·        تطــبـيق الـمـعايير الأمنـية الوطنية لأمن المعلومات، ومتابعة تعديلها حسب ما يستجد للتصدي لأية تهديدات.

·        ضــبط نظــام الـبريـــد للــرد آلــيـاً على استفسارات المستفيدين، مع ضبطه بحيث يسمح لجميع أعضاء الإدارة المعنية بالرد من عنوان الإدارة الموحد بحيث تكون المراسلات المتبادلة مع المستفيد مرئية للجميع.

 

 

 

آخر تحديث
9/6/2011 10:54:07 AM